AR
AR
EN
عن الهيئة
الخدمات الإلكترونية
الإدارات
المشاريع
الأخبار و الفعاليات
مكتبة الهيئة
تواصل معنا
الرئيسية
>
الإدارات
>
إدارة الشؤون الادارية
إدارة الشئون الادارية
المهام و الاختصاصات:
تطبيق القوانين واللوائح والقرارات والتعاميم الخاصة بشئون العاملين، وضمان صحة تطبيقها.
إعداد مشروع ميزانية الهيئة فيما يتعلق بالباب الاول حول تحديد احتياجات الهيئة السنوية من القوى العاملة بمختلف فئاتها وأنواعها.
وضع وتنفيذ نظم فعالة لتسجيل وحفظ المعاملات والمكاتبات والمستندات المتعلقة بأعمال وأنشطة الهيئة.
وضع وتنفيذ نظم وبرامج تأمين احتياجات الهيئة في مختلف قطاعاتها من الخدمات العامة المختلفة.
تعريف العاملين بحقوقهم وواجباتهم واللوائح والنظم والاجراءات الادارية المعمول بها فى الهيئة.
التعاون مع ديوان الخدمة المدنية في كل ما يتعلق بالشئون الوظيفية.
متابعة تنفيذ الاقسام للخطط وبرامج العمل المقررة.
وضع الخطط والبرامج اللازمة لتقدير احتياجات الهيئة من القوى العاملة بكافة تصنيفاتها الكمية والنوعية على ضوء خطط وبرامج العل بالهيئة وتخطيط المسارات الوظيفية للعاملين بها.
تقديم الخدمات الوظيفية للعاملين في الهيئة من إصدار شهادات لمن يهمه الامر، تأمينات اجتماعية، وغيرها.
تقدير احتياجات مختلف الوحدات التنظيمية بالهيئة من العمالة كماً ونوعاً على حجم العمل ومعدلات الاداء الموضوعية.
مراقبة نظام الحضور والانصراف للعاملين في الهيئة بالشكل الذي يضمن حسن انتظامهم في العمل.
متابعة الاعمال المتعلقة بشئون النظافة والامن وغيرها من الخدمات اللازمة لحسن سير العمل في الهيئة.
تزويد جميع الجهات بالهيئة بما تحتاج اليه من إحصائيات عن العاملين لديها.
إعداد خطة العمل السنوية والميزانية التشغيلية المقترحة.
اعداد التقارير الدورية عن أنشطة الادارة ومتابعة أعمالها، ورفعها لنائب المدير العام للشئون الادارية والمالية والتطوير الاداري