AR
AR
EN
عن الهيئة
الخدمات الإلكترونية
الإدارات
المشاريع
الأخبار و الفعاليات
مكتبة الهيئة
تواصل معنا
الرئيسية
>
الإدارات
>
مكتب صندوق حماية البيئة
مكتب صندوق حماية البيئة
المهام و الاختصاصات:
تنظيم جدول أعمال مجلس الادارة ومواعيد جلساته وتبليغها الى الأعضاء.
طباعة محاضر الجلسات وإشعار الجهات ذات العلاقة بالقرارات المتخذة ومتابعة إنجازها.
متابعة تنفيذ المشاريع التي يدعمها أو يتبناها الصندوق أو التي يدخل طرفاً فيها وإعداد العقود اللازمة لها.
متابعة الأمور الإدارية الخاصة بموظفي الصندوق.
إعداد قاعدة معلومات بنشاطات الصندوق.
تنسيق وتصنيف المعلومات التي يحتاجها رئيس مجلس إدارة الصندوق والأعضاء، وتنظيم تداولها وحفظها والتنسيق في ذلك مع الجهات المختصة داخل الهيئة وخارجها.
تنظيم ومتابعة الأمور المالية والمحاسبية للصندوق وفقاً للقوانين والتعليمات المالية والمحاسبية ومتابعتها.
تهيئة السجلات المالية ومستندات الصرف والقيد والقبض والتدقيق.
اتخاذ الاجراءات اللازمة لتوفير احتياجات مكتب صندوق حماية البيئة من أجهزة ومعدات وأثاث وخلافة وما يحتاجه من أعمال الصيانة الدورية والطارئة بالتنسيق مع الادارات المختصة.
متابعة كل ما يصدر من قرارات عن مجلس إدارة صندوق حماية البيئة.
إعداد ومتابعة مشروعات اللوائح والإجراءات اللازمة لتنفيذ أحكام قانون حماية البيئة في مجال الصندوق.
دراسة اقتراح المزايا الممنوحة للمستثمر والقطاع الخاص الوطني ورفعها لرئيس مجلس الإدارة.
متابعة وتقييم أعمال المرؤوسين وإنجازاتهم والعمل على تطويره وتنمية قدراتهم.
إعداد تقارير المتابعة الدورية والسنوية عن أنشطة المكتب وإنجازاته مقارنة بالخطة الموضوعة وتقديمها لرئيس مجلس ادارة صندوق حماية البيئة- المدير العام
إعداد خطة العمل السنوية والميزانية التشغيلية للمكتب وتقديمها لرئيس مجلس إدارة صندوق حماية البيئة - المدير العام.