إدارة التطوير الإداري و التدريب
المهام و الاختصاصات:
- دراسة المشكلات التنظيمية والإدارية في الهيئة واقتراح الحلول المناسبة لعلاجها.
- تطوير نظم وأساليب العمل في قطاعات وإدارات الهيئة المختلفة بالتنسيق مع الجهات المعنية بالهيئة وإعداد أدلة نظم العمل بالهيئة وتبسيط وتطوير إجراءاتها.
- حصر الاحتياجات التدريبية بمختلف قطاعات وإدارات الهيئة وتخطيط برامج التدريب والتنمية التي تلبي هذه الاحتياجات.
- تصميم نظام متكامل لتوصيف وتقييم وظائف الهيئة والعمل على تحديث وتطوير هذا النظام بالتنسيق مع إدارة الشئون الإدارية بالهيئة.
- وضع الخطط الخاصة ببرامج تطويرالقوى العاملة وخطط المسار الوظيفي.
- إعداد خطة العمل السنوية والميزانية التشغيلية المقترحة للإدارة وتقديمها إلى نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية والخدمات الفنية المساندة ومتابعة تنفيذها.
- اعداد التقارير الدورية عن أنشطة وانجازات الإدارة وتقديمها إلى نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية والخدمات الفنية المساندة.
أقسام هذه الإدارة: