العقول تنمو هنا .. الوعي البيئي يبدأ من الصغر
23/6/2026
ضمن جهود الهيئة العامة للبيئة في تعزيز الوعي البيئي لدى النشء،
وبالتعاون مع المركز العلمي، تم تقديم محاضرات توعوية لطلبة النادي الصيفي بهدف ترسيخ السلوكيات البيئية الإيجابية وتعزيز ثقافة المحافظة على البيئة.
وتأتي هذه المشاركة ضمن شراكة مستمرة بين الجانبين، حيث ستواصل الهيئة تقديم أنشطة ومحاضرات توعوية طوال فترة النادي الصيفي، إيماناً بأهمية الاستثمار في الأجيال القادمة ونشر الوعي البيئي بأساليب تفاعلية وممتعة تسهم في بناء مجتمع